رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أفلام جديدة.. أبرزها «خبطة العمر» و«روكي الغلابة» و«قصر الباشا» و«الإسترليني»

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

من المنتظر الإعلان عن عدد من الأفلام الجديدة المقرر أن يبدأ تصوير وهناك أفلام بدأت بالفعل في التصوير، فيلم روكي الغلابة بطولة دينا سمير غانم، والذى بدأ تصويره الفترة الماضية، من إخراج أحمد الجندي، ويشارك في بطولته كلا من محمد ممدوح محمد ثروت وعدد من الفنانين، والفيلم من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج احمد السبكي.

وأعلنت شركة سينرجى دبى عن فيلم جديد بطولة النجم أحمد السقا بعنوان «خبطة العمر» من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد سلامة، حيث يعقد السقا حاليا جلسات عمل مع صناع العمل والمخرج للوقوف على التفاصيل المبدئية للفيلم، وترشيح باقي ابطال الفيلم، كما من المقرر ان ينطلق تصوير العمل في شهر أغسطس المقبل.

وفيلم قصر الباشا بطولة النجم الشاب أحمد حاتم، صور عدد من مشاهده في مدينة أسوان، ويستكمل باقي مشاهد الفيلم في القاهرة وتحديدا في الديكورات الأساسية، والفيلم من اخراج محمد بكير، ويشارك في بطولة العمل كلا من حسين فهمى، مايان السيد، وأخرون، ومن المقرر طرحه في موسم راس السنة.

فيلم الإسترليني بطولة النجم محمد هنيدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى، حيث يعقد هنيدى وفريق العمل عدد من الجلسات للاستقرار على التفاصيل النهائية للفيلم، حيث من المقرر تصوير العمل في السعودية، وسيتم الإعلان عن أسماء الممثلين خلال الفترة المقبلة.

عاجل