رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد عيان: عقار أسيوط المنهار كان آيلًا للسقوط ويقطنه 10 أفراد

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال أحد شهود العيان عن العقار المنكوب بمحافظة أسيوط، إن الانهيار حدث في 6 صباحًا، مشيرا إلى أن المنزل كان مائلا وآيلا للسقوط في أي وقت وكان فية تصدعا وعندما قال أحد الجيران لسكان المنزل قام المقيمون في المنزل بترميمه لكن ليس بالطريقة الصحيحة، موضحا أن المنزل ايجار وليس ملكا لساكنيه.

انهيار عقار بأسيوط

وتابع: المنزل مكون من 4 طوابق وكان يسكن فية ٤ أسر ويوجد فيه أكثر من ١٠ أفراد حيث يسكن في الطابق الأول سيدة تلقب بأم الغلابة كان لديها 3 بنات يتيمات وكانت تعمل لتنفق عليهم ومازالت تحت الانقاض ، وأسرة مكون من رجل وزوجتة وأبنائه الثلاثة وأدي انهيار المنزل الي وجود تسريب غاز تحته وجاري السيطرة عليه.
وكانت القوات تمكنت من انتشال 3 وفيات وهم " محمد سيد عبد الهادي " 55 عاما و زوجته " صباح أبوزيد سيد " 49 عاما ، ونجلتهما " جنا محمد سيد " 12 عاما وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام وبعد  9 ساعات من البحث تمكنت القوات من انتشال جثة لشاب من أسفل العقار المنكوب وتواصل البحث عن آخرين .

كما نجحت القوات من استخراج 8 مصابين وهم "مريم محمد سيد " 10 أعوام ، و"إياد أحمد مرزوق " 8 أعوام ، و"معاذ أحمد مرزوق " 10 أعوام ، و"ماهوجاني علي بيومي " 49 عاما ، و أحمد مرزوق محمد " 58 عاما، و" ماجي علي بيومي " واثنين اخرين مجهولين الهوية وتواصل القوات رفع الأنقاض لاستخراج باقي السكان.

عاجل