رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب أحمد عبدالجواد: ثورة 30 يونيو جسدت قدرة ووعي المصريين على استعادة مسيرة الوطن

نشر
 النائب أحمد عبدالجواد
النائب أحمد عبدالجواد

قدم النائب أحمد عبدالجواد، عضو مجلس الشيوخ، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم، خالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائد مسيرة الوطن إلى الجمهورية الجديدة وللشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة. 

وأضاف النائب أحمد عبدالجواد، أن تلك الثورة التي جسدت قدرة ووعي المصريين وقواتنا المسلحة وشرطتنا الباسلة على صناعة التاريخ واستعادة مسيرة الوطن إلى بر الأمان نحو الجمهورية الجديدة. 

وأوضح نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أنه على مدار 11 عاما انحاز فيهم القائد الوطني الشريف إلى آمال الشعب المصري الذي خرج بالملايين في شوارع مصر مطالبا بإنقاذ مصر من الدخول في نفق مظلم، وانتصر لمطالب الشعب فعادت مصر إلى أبنائها واستعادت ريادتها محليا وإقليميا بأيادي لا تكل ولا تمل من التطوير والبناء وقاطرة تنمية بلا توقف لتحقيق الحياة الكريمة التي يستحقها المصريين. 

وأشار إلى أن 11 عاما ضرب فيهم المواطن المصري أروع الأمثلة في العزيمة والإصرار رغم كل ما مر به الوطن من تحديات، مؤكدًا على الدوام ثقته في قدرة القيادة السياسية على تجاوز هذه الأزمات والاستمرار على طريق التنمية والريادة، داعيًا الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والريادة.

عاجل