رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الوزراء يشارك في فعاليات اليوم الثاني بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في فعاليات اليوم الثاني بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.

وقال رئيس مجلس الوزراء، مصر تمسكت بتنفيذ ملف الإصلاح الاقتصادي رغم التحديات.

مصر تُوقّع عقدًا ضخمًا مع «سكاتك» النرويجية لبيع الأمونيا الخضراء لمدة 20 عامًا

عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم السبت، اجتماعًا مع تيريه بيلسكوج، الرئيس التنفيذي لشركة "سكاتك" النرويجية، وهانز أولاف راين، الرئيس التنفيذي لشركة "يارا كلين أمونيا"، على هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك.

حضر الاجتماع وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، وسفيرة مملكة النرويج بالقاهرة هيلدا كليميتسدال، ورئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وليد جمال الدين، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة "سكاتك النرويجية" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا محمد عامر. 
واستهل رئيس الوزراء الاجتماع، بالترحيب بهيلدا كليميتسدال، سفيرة مملكة النرويج بالقاهرة، مؤكدًا أن مصر والنرويج تجمعهما علاقات تعاون وثيقة، مُعربًا عن تقديره للشركات النرويجية التي تعمل على تنفيذ عدد من المشروعات المهمة في مصر، ومن أبرز هذه الشركات شركة "سكاتك" التي تحظى بدعم واهتمام كبيرين من الحكومة النرويجية. 

وفي غضون ذلك، هنأ رئيس الوزراء، شركة "سكاتك النرويجية" على نجاحها في التوقيع اليوم على عقدين مهمين لشراء الأمونيا الخضراء من مصر، وأحد هذه العقود هو أول عقد ملزم مع شركة فيرتيجلوب لشراء الأمونيا الخضراء على مستوى العالم.

عاجل