رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه لـ إنجي حمادة وكروان مشاكل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، بمعاقبة التيك توكر كروان مشاكل، والمذيعة المغمورة إنجي حمادة، والمعروفين إعلاميًا بـ أصحاب فيديو المطبخ، بالحبس سنة و100 ألف جنيه غرامة بتهمة نشر الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الرذيلة والتعدي على القيم المجتمعية، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة.

 

وجهت النيابة لـ كروان مشاكل اتهامات بالاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا، حيث أنكر بثه المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" للكافة دون تمييز.

وقال كروان في اعترافاته أمام جهات التحقيق “أنا مكنتش بحرض على الدعارة وعملت فيديوهات كتير لكن للضحك فقط " كما نفى زواجه عرفيًا من المذيعة "إنجي حمادة"، مؤكدًا أن العقد العرفي الذي ادعت من خلاله "إنجي حماده" زواجها منه مزورًا وليس له أساس من الصحة.

وأضاف  كروان مشاكل، أنه يعمل سائق توك توك وغير متزوج مثلما قالت شريكته انجي حمادة، كما أن الأخيرة هي من طلبت منه تصوير مقطع الفيديو داخل المطبخ، مشيرا إلى أن انجي احتالت عليه لتصوير مقطع فيديو والحصول على مبالغ مالية من جراء الأرباح مع زيادة المشاهدات.             
وأعرب عن أسفه أمام جهات التحقيق عن بثه لفيديوهات وصفها بأنها لا تليق، قائلًا: "أنا زي ما قولت نشرت فيديوهات مكنش ينفع أنزلها وأنا غلطان إني نشرتها، بس أنا ماكنتش أعرف إن فيها حبس وكان كل همي الشهرة".


وعن علاقته بالمتهمة الثانية في القضية "إنجي حمادة" قال إنه عرفها قبل 4 أشهر وظهر معها مقابل الحصول على أموال رغبة منها في زيادة متابعيها، موضحًا أن كل فيديو ظهرت معه فيه كان يتقاضى منها 500 جنيه.

ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر مذيعة تدعى “سماح. ح” الشهيرة بـ إنجي حمادة لمحتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى “أحمد. ع” شهير بـ كروان مشاكل.

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على إنجي حمادة التي ظهرت في مقاطع الفيديو رفقة  كروان مشاكل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المذيعة المغمورة.

عاجل