رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تباين آراء طلاب الثانوية بأسيوط حول امتحاني الفيزياء والتاريخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

تباينت أراء طلاب الثانوية العامة حول امتحان مادة الفيزياء  بين الصعب والسهل، معتبرين أن جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط.

 واشتكي عدد كبير منهم من ضيق الوقت خاصة وأن الامتحان غير مباشر واحتوي على بعض النقاط الصعبة وتحتاج إلى تفكير وتركيز قبل الإجابة بينما تباينت أراء القسم الأدبي حول امتحان التاريخ بين الصعب والسهل.  

وأكد  الطلاب أحمد محمد علي ومازن محمد رفعت ومحمد رفعت ومحمد عبدالهادي بلجنتي الشهيد محمد صلاح ومدرسة الانتصار الرسمية  للغات، أن امتحان الفيزياء كان صعبا ويحتاج إلى تفكير والأسئلة من الكتاب المدرسي وتحوي عدد من الأسئلة الصعبة التي تحتاج إلى حل للإجابة وليس حل بالنظر فيما يتطلب لو خمس دقائق لكل سؤال في ٤٠ سؤال بالإضافة إلى أسئلة المقال والامتحان في مجمله يحتاج إلى تركيز عالي  لفهم الأسئلة والإجابة عليها والوقت غير كاف.


فيما اشتكي أولياء الأمور من صعوبة الأسئلة وانهيار أولادهم  بسبب صعوبة الامتحان الذي جاء مخيبا للأمال  مطالبين الوزير مراعاة أبناء هم.


فيما تباينت آراء الطلاب  احمد عبدالله ومحمد حسن  وشيماء أحمد   حول  امتحان مادة التاريخ للقسم الادبي بين الصعب والسهل مؤكدين صعوبة  بعض الأسئلة وضيق الوقت ويحتاج إلى تركيز في الإجابة.

 

عاجل