رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بث مباشر.. مناظرة بايدن وترامب في مواجهة تاريخية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس السابق دونالد ترامب، أول مواجهة شخصية بينهما في دورة انتخابات 2024، في مناظرة تنظمها CNN، وذلك للمرة الأولى دون تنظيم "لجنة المناظرات الرئاسية" التي كانت تنظم تلك الفعاليات في الدورات السابقة منذ عام 1988. كما أنها أول مناظرة في التاريخ الأمريكي بين رئيس في السلطة ورئيس سابق.

وتنقل قناة “اكسترا نيوز” بثا مباشرا للمناظرة بين الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر للمناظرة من خلال الرابط التالي:

https://www.youtube.com/channel/UC65F33K2cXk9hGDbOQYhTOw/live?app=desktop

 

وتأتي تلك المناظرة في وقت يشهد فيه العالم العديد من التحديات والأزمات المتلاحقة، بدءا من الأزمة الاقتصادية العالمية مرورا بالتوترات الجيوسياسية، وصولا إلى القضايا الحارقة المتعلقة بالتغير المناخي والعدالة الاجتماعية.
وتكتسب المناظرة أهميتها من القضايا الساخنة التي ستطرح على طاولتها سواء كانت قضايا داخلية وعلى رأسها ملف المهاجرين على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك وغيرها من القضايا، التي تلامس جوانب حياة المواطن الأمريكي، فضلا عن القضايا الدولية الساخنة وعلى رأسها الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة و الأزمة الروسية الأوكرانية.
ومن المتوقع أن تدخل مناظرة الرئيس جو بايدن وسلفه دونالد ترامب ، التاريخ، حيث ستكون المرة الأولى على الإطلاق التي يتناظر فيها رئيس حالي وسابق، وسيكون أول ظهور لكلا الرئيسين على منصة المناظرة منذ مناظرتهما في عام 2020 .

عاجل