رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد مد موعد الإلتحاق.. شروط التقديم بمعاهد معاوني الأمن

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت وزارة الداخلية مد فتح باب التسجيل لقبول الدفعة الجديدة لمعاونى الأمن "ذكور فقط" حتى الخميس 4/7/2024)، وذلك استكمالاً لإعلان وزارة الداخلية عن بدء قبول دفعة جديدة من معاونى الأمن "ذكور فقط - الدفعة العاشرة" من الراغبين فى الإلتحاق ممن ينطبق عليهم شروط القبول خلال الفترة من 18/5/2024 وحتى يوم 27/6/2024.

وقالت الداخلية انه تجرى الإختبارات بمعاهد معاونى الأمن (طرة بالقاهرة – البحيرة "مدخل مدينة وادى النطرون" – مدينة 6 أكتوبر بالجيزة "طريق الواحات" – تأهيل الأفراد بسوهاج "حى الكوثر").

وبعد الإقبال الشديد من المتقدمين فقد تقرر مد فتح باب التسجيل الإلكترونى على الموقع الرسمى للوزارة حتى يوم الخميس الموافق 4/7/2024 .

ينشر موقع مستقبل وطن نيوز شروط التقديم بمعاهد معاونى الأمن:-

أن يكون مصرى الجنسية ومن أبوين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس.

يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها.

يكون محمود السيرة حسن السمعة.

ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والإعتبار "ما لم يكن قد رد إليه اعتباره".

يجب ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال، بقرار أو بحكم تأديبى نهائى، ما لم تمض على صدوره أربعة سنوات على الأقل.

أن يستوفى شروط اللياقة الصحية، والتى يحددها المجلس الطبي المتخصص بهيئة الشرطة.

يجتاز كذلك اختبار السمات واللياقة البدنية، والتى يصدر بتحديدها قرار من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وذلك قبل أن يمثُل عقب اجتيازه الاختبارات المقررة أمام لجنة الاختيار "الهيئة".

ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم، بالنسبة "للذكور".

ألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث.

ألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة، أو ملحقاً للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى.

وألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج.

عاجل