رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد حصده أكبر إيرادات.. ولاد رزق 3 يحافظ على صدارته

نشر
مستقبل وطن نيوز

حافظ فيلم ولاد رزق على صدارته تريند موقع التواصل الاجتماعي «x» وذلك بعد حصده أكبر إيرادات في تاريخ السينما المصرية خلال عرضه في السينمات خلال موسم عيد الأضحى.


وكات حصيلة إيرادات فيلم ولاد رزق 3،   6 ملايين ونصف المليون دولار من خلال بيع التذاكر من خلال 12 دولة أجنبية وعربية في أيام معدودة، فيما جمع 3 ملايين دولار من بيع التذاكر في مصر، بالإضافة إلى عقد بيع ديجيتال بـ 2 مليون دولار ما يقارب 12 مليون دولار، فضلا عن القيمة التسويقية والدعاية للعمل.

وجاءت ذلك في تدوينة تركى آل الشيخ على الفيس بوك، حيث نشر جدول لإيرادات الفيلم في عدد من الدول العربية والأجنبية معلقا، "الدخل حتى أمس في الدول اللي في الجدول 6 ونص مليون دولار نزيد عليهم 3 وشويه مليون دولار من مصر ونزيد عليهم 2 مليون دولار بيع ديجيتال ل 6 شهور يبقى المجموع 12 مليون دولار تكلفة الفيلم في 10 أيام ... من بكره نخش على الزيادة وبعدها نحسب الضرايب وخصم السينمات ونشوف الصافي ، صوره مع التحيه للي بيقولو ان مستحيل يتجاب المبالغ المصروفه في الفيلم ... إذا عملت فيلم قوي ومتعوب عليه واحترمت المشاهد وحس بكدا مفيش مستحيل".
 



أبطال فيلم ولاد رزق 3- القاضية


 

بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square، برعاية موسم الرياض .

 

عاجل