رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«انفراجة».. الزمالك يخطر لاعبيه بدخول معسكر مغلق استعدادا لمباراة القمة

نشر
القمة
القمة

ظهرت في الأفق بوادر قوية لإنهاء أزمة مباراة القمة، المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، بين الأهلي والزمالك، والتي أعلن النادي الأبيض رفضه خوضها إلا بعد إقامة كافة مباريات فرق الدوري الممتاز في الدور الأول للبطولة.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك إخطار لاعبي الفريق الأول بالدخول في معسكر مغلق الليلة، وذلك قبل موعد مباراة الأهلي بـ24 ساعة، ما يدل على اقتراب الأزمة من الحل وخوض الزمالك المباراة في موعدها.


وكان الزمالك أخطر اللاعبين في وقت سابق بعدم خوض مباراة القمة، ولكن تم إبلاغهم في الساعات الأخيرة بالاستعداد للدخول فى معسكر مغلق بعد مران اليوم، دون ذكر تفاصيل إضافية، إلا أن دخول المعسكر قبل لقاء القمة بـ24 ساعة فقط يدل على اقتراب الأزمة من الانتهاء خلال الساعات المقبلة.

 

«رقم صادم».. اتحاد الكرة يكشف تكلفة حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك


أكد مسئولو اتحاد الكرة أن قيمة استقدام طاقم الحكام الإسباني لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ، المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء في الدوري المصري، تبلغ 40 ألف دولار.

يقود طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز مباراة الأهلي والزمالك، فى الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، ويعاونه الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه وسانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

 


وأنهى مسئولو اتحاد الكرة إجراءات وصول طاقم الحكام الإسباني إلى القاهرة اليوم، الاثنين، لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء فى الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك فى السابعة مساء الثلاثاء بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلي والزمالك مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري، عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقي.

 

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري المصري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

مباراة القمة.. آخر مستجدات لقاء الأهلي والزمالك في الدوري


مازال مسئولو نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، متمسكين بقرار عدم خوض أي مباراة بالدور الثاني لمسابقة الدوري المصري، لحين خوض جميع الفرق مباريات الجولات الأولى.

موقف الزمالك من خوض مباراة القمة


استقر مسئولو الزمالك على موقفهم بعدم خوض المباراة إلا بعد تنفيذ مطالبهم الأربعة التي سبق وطلبوها من رابطة الأندية، فى البيان الذى تم إصداره عقب مباراة المصري فى المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري.

 

أول مباراة مقبلة لـ الزمالك في الدور الثاني

 

المباراة المقبلة للزمالك أمام الأهلي فى القمة، وتقام ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك


تقام مباراة الأهلي والزمالك فى السابعة مساء غد، الثلاثاء، بإستاد القاهرة، بالجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.

 

استعدادات الأهلي لمباراة القمة


يستعد فريق الأهلي لخوض مباراة القمة، حيث تم إرسال 70 ألف دولار لاتحاد الكرة قيمة استقدام حكام أجانب لإدارة القمة.

 

 

 

عاجل