رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أزمة في الأهلي بسبب تمديد تعاقد علي معلول

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الخلاف بين مسئولي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بشأن تمديد التعاقد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم، "كولر بيعشق علي معلول بس بيعشق نفسه أكثر، وقال لمسئولي الأهلي أنا معنديش مشكلة مع تمديد تعاقد معلول، بس أنا عايز اللاعب الجاهز، ومعلول مصاب وهيغيب فترة طويلة".

وأضاف شوبير: "مسئولو الأهلي أبلغوا كولر بأنهم يريدون تمديد تعاقد على معلول تقديرًا لمسيرته التاريخية مع القلعة الحمراء، ولن يتراجعوا عن تنفيذ هذا القرار".

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلي والزمالك مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الإفريقي.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.