رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعلام فلسطيني: صفارات الإنذار تدوي في مناطق الجليل الأعلى

نشر
 صفارات الإنذار
صفارات الإنذار

إعلام فلسطيني: صفارات الإنذار تدوي في مناطق الجليل الأعلى.. وفقا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

إعلام فلسطيني: إطلاق صاروخ باتجاه حيفا في إسرائيل وسماع دوي انفجار

إعلام فلسطيني: إطلاق صاروخ باتجاه حيفا في إسرائيل وسماع دوي انفجار.. وفقا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

الاحتلال ينسف مربعا سكنيا خلف مدارس وكالة أونروا جنوب مدينة رفح الفلسطينية

قالت وسائل إعلام فلسطينية، ان قوات الاحتلال الإسرائيلي ينسف مربعا سكنيا خلف مدارس وكالة أونروا في حي البرازيل جنوب مدينة رفح الفلسطينية، وفقا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية فى نبأ عاجل.


وأضافت القاهرة الإخبارية أن الاحتلال ينفذ عدة اقتحامات في يطا جنوب الخليل وحجة شرق قلقيلية وبرقة شمال غرب نابلس بالضفة الغربية.

«بعد محاولة اغتياله».. قوات الاحتلال تعلن اعتقال رائد سعد بمستشفى الشفاء| فيديو


قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، إن هناك مطالبات بالتظاهرات لإجبار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للخروج من السلطة بسبب الإخفاقات الأخيرة وحالة التخبط في الحكومة الإسرائيلية.

وأضافت "أبو شمسية"، خلال مداخلة لفقرة "جولة المراسلين"، أنه بعد محاولة اغتيال القيادي في حماس رائد سعد في مخيم الشاطئ، أعلنت قوات الاحتلال اعتقاله بمستشفى الشفاء.

 

 

 

وأشارت، إلى أنه من المستغرب أن يقوم جيش الاحتلال الإسرائيلي بإخراج بيان، خاصة أننا في يوم السبت، الذي يكون فيه شح في التصريحات الإعلامية، أو حتى الموافقات السياسية.

وتابعت، أن هناك عملية عسكرية لربما تكون كبرى تنفذ من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل الأراضي الفلسطينية ولا سيما بعد الحديث عن رائد سعد، وهو الشخص الرابع بعد السنوار والضيف ومروان عيسى.

 

 

youtube

 

38 شهيدًا و50مصابا وعدد من المفقودين جراء قصف الاحتلال أحياءً في غزة


استُشهد 38 فلسطينيًا وأصيب العشرات، إضافة إلى عدد من المفقودين، بعد قصف الاحتلال اليوم السبت عددا من الأحياء في مدينة غزة. 
وأفادت مصادر طبية في المستشفى المعمداني في مدينة غزة، بأن جيش الاحتلال استهدف منذ صباح اليوم 4 أحياء في مدينة غزة، وهي: (مخيم الشاطئ، وأحياء التفاح، والشجاعية، والزيتون)، ما أدى إلى ارتفاع عدد الشهداء إلى 38 .. مشيرا إلى أن 14 مفقودًا ما زالوا تحت أنقاض المنازل والبنايات التي قصفها الاحتلال، إضافة إلى 50 إصابة بينهم حالات خطيرة. 
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37551 شخصًا، وإصابة 85911 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض. 


 

عاجل