رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدنمارك تتعادل مع إنجلترا في "يورو 2024" لكرة القدم

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق منتخب الدنمارك تعادلا مستحقا مع نظيره الإنجليزي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب دوتش بانك بارك في مدينة فرانكفورت في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ضمن بطولة أمم أوروبا "يورو2024" لكرة القدم .

وكان منتخب إنجلترا البادئ بالتسجيل بفضل نجمه هاري كين في الدقيقة (18) الذي وقّع على أول أهدافه في البطولة ، ولم تتأخر الدنمارك في إدراك التعادل بهدف هيولماند الرائع من تسديدة قوية في الدقيقة الرابعة والثلاثين.

ولم تقدم إنجلترا أداءً يتناسب مع الأسماء التي يملكها جاريث ساوثجيت المدير الفني إذ كان من الممكن أن تخطف الدنمارك الفوز في أوقات كثيرة من المباراة.

ولا يزال الجدل قائما بشأن خيارات ساوثجيت في ظل الفشل في تحقيق أي بطولة كبرى بالرغم من قوة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتألق العديد من نجوم المنتخب مع انديتهم مثل ساكا وبيلينجهام وفودين وكين.

ورفعت إنجلترا رصيدها،بهذه النتيجة، إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة بفارق نقطتين عن سلوفينيا التي ستلاقيها في الجولة الأخيرة.

وحافظت الدنمارك على حظوظها بعدما رفعت رصيدها إلى نقطتين أيضاً قبل مباراتها الأخيرة أمام صربيا رابعة الترتيب في المجموعة بنقطة وحيدة.

عاجل