رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل صحة الوادي الجديد يحيل أطباء وموظفين بمستشفى الفرافرة للتحقيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر الدكتور هشام بكر هارون، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، إحالة الأطباء والصيادلة وأخصائيو العلاج الطبيعي بمستشفى الفرافرة، والمكلفين بالعمل فترة رفع درجة الاستعداد إلى الشئون القانونية للتحقيق.

وقرر إحالة مشرف قسم الآشعة بمستشفى الفرافرة، للتحقيق للتقصير في مهامه الوظيفية بعدم طلب أو توفير مستلزمات الآشعة عن طريق منظومة الشراء الموحد كما هو متبع.

وأجرى وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، جولته اليوم بمستشفي الفرافرة العام لمتابعة العمل ورفع درجة الاستعداد، حيث تفقد العمل بقسم الاستقبال والقسم الداخلي وقسم الأشعة والحضانة والعناية والعمليات والصيدلية، وتم التأكد من الانضباط الإداري وتواجد الفرق الطبية وخاصة الطوارئ وتوافر الأدوية الطبية وخاصة ادوية الطوارئ والمستلزمات الطبية.

وقرر وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد خلال جولته، تطبيق معايير مكافحة العدوى والجودة والتأكيد على تفعيل مكتب خدمة المرضى للتسهيل على المترددين على المستشفى، والتنسيق مع إدارة الصيدلة وإدارة التموين الطبى للاستعاضة الفورية للادوية والمستلزمات الطبية وخاصة ادوية الطوارئ، والتنسيق مع الإدارة الهندسية للإبلاغ الفوري عن الأجهزة المعطلة لسرعة اتخاذ إجراءات الإصلاح مع الشركات المتعاقدة للصيانة.

عاجل