رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة أطباء وموظفين في مستشفى الفرافرة بالوادي الجديد للتحقيق

نشر
مستشفى الفرافرة المركزي
مستشفى الفرافرة المركزي

قرر الدكتور هشام بكر هارون، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، إحالة الأطباء والصيادلة واخصائي العلاج الطبيعي بمستشفى الفرافرة والمكلفين بالعمل فترة رفع درجة الاستعداد الى الشئون القانونية للتحقيق.

إحالة للتحقيق

كما قرر احالة مشرف قسم الاشعة بمستشفى الفرافرة للتحقيق للتقصير في مهامه الوظيفية بعدم طلب أو توفير مستلزمات الاشعة عن طريق منظومة الشراء الموحد كما هو متبع.

جاء ذلك خلال جولته اليوم بمستشفى الفرافرة العام لمتابعة العمل ورفع درجة الاستعداد، حيث تفقد العمل بقسم الاستقبال والقسم الداخلي وقسم الاشعة والحضانة والعناية والعمليات والصيدلية، وجرى التأكد من الانضباط الإداري وتواجد الفرق الطبية وخاصة الطوارئ وتوافر الادوية الطبية وخاصة ادوية الطوارئ والمستلزمات الطبية.

وقرر هارون خلال جولته تطبيق معايير مكافحة العدوى والجودة و التأكيد على تفعيل مكتب خدمة المرضى للتسهيل على المترددين على المستشفى، والتنسيق مع ادارة الصيدلة وادارة التموين الطبي للاستعاضة الفورية للأدوية والمستلزمات الطبية وخاصة أدوية الطوارئ، و التنسيق مع الإدارة الهندسية للإبلاغ الفوري عن الأجهزة المعطلة لسرعة اتخاذ اجراءات الاصلاح مع الشركات المتعاقدة للصيانة.

 

عاجل