رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بطول 7 أمتار.. فنادق تعد أطول ساندوتش بشرم الشيخ احتفالًا بعيد الأضحى

نشر
ماراثون أطول سندوتش
ماراثون أطول سندوتش

تفننت عدة فنادق بشرم الشيخ، في تصنيع أطول ساندوتش بالمدينة والذي بلغ طوله 21 مترا، مقسما لثلاثة أصناف احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

منافسة المنتجعات العالمية 
 

وقال ماجد توفيق الخبير السياحي إن منتجعات شرم الشيخ السياحية أصبحت تنافس بقوة المنتجعات العالمية من حيث النظافة والخدمات وإعداد البرامج السياحية المتنوعة التي تتفق مع كافة الأذواق، مؤكدًا أنه يجري تنفيذ كل ما هو جاذب وممتع للسائحين بمختلف جنسياتهم بهدف  جذب أكبر عدد من السائحين، وغرس أفكار إيجابية نحو السياحة بجنوب سيناء.

ماراثون أطول ساندوتش

وأوضح الخبير السياحي، أنه جرى تنفيذ فكرة جديدة من نوعها داخل أحد المنتجعات السياحية بشرم الشيخ، وهو إقامة أكبر ساندوتش لأول مرة.

وتابع: هو عبارة عن 3 ساندوتشات طول كل منها 7 أمتار، أحدها ساندوتش هوت دوج والثاني ساندوتش جمبري والثالث ساندوتش بانيه، بإجمالي طول 21 مترا، وذلك في إطار احتفالات عيد الأضحى المبارك.

فنادق شرم الشيخ

وأشار إلى أنه جرى تنفيذ الساندوتش بالكامل أمام السائحين، وهو يمزج بين الأكلات المصرية والأجنبية خاصة أنه يتضمن الخس والمايونيز والخيار والمخلل لذا حظيت الفكرة على إعجاب كافة الوفود السياحية، خاصة أنه جرى خلال إعداد الساندوتش الرسم بالألوان على وجوه الأطفال مما جعل الحدث أكثر ابتهاجا لدى الجميع.

ومن جانبه قال أحمد مجدي  طلالة الخبير السياحي، إن الأجانب يعشقون بطبعهم الأفكار غير التقليدية لذا أبهروا جدًا بالفكرة وأعجبوا بالساندوتش، كونه يمزج بين الطعم الغربي والمصري وأعدته مجموعة من شيفات الفندق في جو ترفيهي أسعد السائحين والنزلاء المصريين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أن منتجعات جنوب سيناء بشكل عام وشرم الشيخ بشكل خاص، تشهد إقبالا سياحيا كبيرا وهذا يعد مؤشرا جيدا على تعافي القطاع السياحي بجنوب سيناء وعودته إلى سابق عصره وأكثرخاصة أن الفنادق  تحرص دائمًا على تنظيم المهرجانات والبرامج التي تثير البهجة لدى السائحين والتي تعمل على تنشيط السياحة والترفيه على النزلاء من المصريين والأجانب، في أجواء مفتوحة بالحدائق وعلى الشواطئ وحمامات السباحة.

عاجل