رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توافد الزوار على المناطق السياحية يالفيوم في رابع أيام عيد الأضحى

نشر
توافد الزوار علي
توافد الزوار علي بحيرة قارون

توافد الزوار إلى المناطق السياحية بمحافظة الفيوم في رابع أيام عيد الأضحى المبارك بأعداد كبيرة، خاصة على ضفاف بحيرة قارون، حيث فضلوا البقاء على الشاطئ حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وارتفعت نسبة الإشغال فى الفنادق والمنشآت السياحية، مع عزوف الزوار عن التنزه في شلالات وادي الريان للحد من حالات الغرق.

توافد الزوار علي بحيرة قارون

وشهد اليوم الأول إقبال ضعيفا جدا على المناطق السياحية فى محافظة الفيوم، حيث فضل المواطنون ذبح الأضاحي، وتناول اللحوم والتزاور، وارتفعت الأعداد فى اليوم الثانى والثالث لعيد الأضحى المبارك.

وشهدت المناطق السياحية - السواقي وعين السيليين وبحيرة قارون وشلالات وادي الريان، بالإضافة إلى قرية "تونس" والبحيرة المسحورة فى صحراء وادى الريان توافد الزوار وفضل الكثيرون من أبناء مدينة الفيوم قضاء رابع أيام إجازة العيد فى أندية قارون والمحافظة وحديقة الحيوان المجاورة للديوان العام للمحافظة، والتى شهدت  إقبالا من المواطنين بمختلف فئاتهم للاستمتاع بمشاهدة الطيور والحيوانات فى الحديقة، بالإضافة إلى الحديقة الدولية.

وكثفت مديرية الأمن الكمائن الثابتة والمتحركة على الطرق المؤدية للمناطق السياحية وتغيير المحاور المرورية لتحقيق سيولة المرور ومنع التكدس.

عاجل