رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مهاجم تركيا: حلمت كثيرا بتسجيل هدف الفوز أمام جورجيا

نشر
 أردا جولر مهاجم
أردا جولر مهاجم المنتخب التركي

عبر مهاجم المنتخب التركي الشاب أردا جولر عن سعادته البالغة بتسجيل هدف الفوز في مباراة منتخب بلاده أمام جورجيا والتي حقق فيها الأتراك الفوز بثلاثية مقابل هدف في إطار مباريات المجموعة السادسة من بطولة يورو 2024.
ونجح اللاعب الشاب أردا جولر، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، في تسجيل الهدف الثاني لتركيا بطريقة رائعة من تسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء ليصبح أصغر لاعب تركي يسجل في بطولة اليورو بعمر 19 عاما و114 يوما، متفوقا على أوزان توفان بعمر 21 عاما و90 يوما، كما أصبح أصغر لاعب يسجل في أول ظهور له في نهائيات اليورو، متجاوزا الرقم القياسي السابق الذي سجله كريستيانو رونالدو في عام 2004 بعمر 19 عاما و128 يوما.
وقال جولر في تصريحات عقب المباراة: "مشاعري لا توصف؛ حلمت باستمرار بتسجيل هذا الهدف".. وتابع:" قبل المباراة شعرت بأنني سأسجل هدفاً.. أعمل بجد لتحقيق هذه الأهداف". 
وألمح إلى أن مدربه في ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أرسل له رسالة قبل المباراة متمنياً له التوفيق.
كما قال اللاعب الشاب إن الدعم الذي يحظى به من ناديه الإسباني يحفزه كثيراً. 
وحقق المنتخب التركي فوزاً قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدف ضد المنتخب الجورجي. 
وافتتح الأتراك التسجيل في المباراة في الدقيقة 25 عن طريق ميرت مولدور ثم تعادلت جورجيا عن طريق جيورجيس ميكاوتادزي في الدقيقة 32 من الشوط الأول. 
وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة سجل الشاب أردا جولر هدف منتخب بلاده الثاني واختتم كريم أكتورجلو أهداف المباراة في الوقت المحتسب بدل الضائع. 

عاجل