رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر عاشور بديلا عن شيرين في حفلة دبي

نشر
تامر عاشور وحسين
تامر عاشور وحسين الجسمي

أعلن المطرب تامر عاشور عن استعداده لإحياء حفل غنائي في دبي يوم 21 من شهر يونيو الجاري، بديلاً عن المطربة شيرين عبد الوهاب بعد اعتذارها عن الحفل لأسباب مرضية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر تامر عاشور بوستر الحفل في منشوره وعلق عليه قائلًا: "مستنيكم إن شاء الله في كوكاكولا ارينا دبي 21 يونيو مع النجم الكبير وأخي وصديقي الفنان حسين الجسمي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل.

شيرين تلغي حفلتها في دبي

وكانت قد كشفت شيرين عبد الوهاب عن اعتذارها عن حفلها الغنائي في مدينة دبي الإماراتية، والذي كان من المقرر إقامته رفقة الفنان حسين الجسمي، يوم 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك، وذلك بسبب سفرها في رحلة استشفائية، ولكن لم توضح شيرين عبد الوهاب تفاصيل حالتها الصحية للجمهور، مما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة مرورها بوعكة صحية خطيرة.

ومن ناحية أخرى أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب على أن هذا الالغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، مشيرا إلى أن شيرين كانت قد انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة درامية سوف تطرحها خلال الأيام المقبلة، تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية "الدهب" وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى

عاجل