رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عواد يحرس مرمى الزمالك أمام المصري بعد إصابة محمد صبحي قبل انطلاق المباراة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تعديلا على تشكيل الفريق قبل دقائق من انطلاق مباراته أمام المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري الممتاز.


ويلعب الزمالك مع المصري في السابعة من مساء اليوم الإثنين، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز لكرة القدم.


وقرر جوميز، إشراك الحارس محمد عواد في التشكيل الأساسي للزمالك بدلا من زميله محمد صبحي الذي اشتكى من الآم في الظهر أثناء عمليات الإحماء قبل اللقاء؛ ليقرر الجهاز الفني استبعاده من القائمة والبدء بمحمد عواد، على أن يتواجد محمود الشناوي الحارس الصاعد على مقاعد البدلاء.


وأصبح تشكيل الزمالك بعد التعديل كالتالي: في حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: إبراهيما نداي – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد شحاتة، وفي خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال -عبد الله السعيد، وفي الهجوم: مصطفى شلبي – ناصر منسي – أحمد سيد "زيزو".
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: "محمود الشناوي وياسر حمد وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمد السيد وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وترافيس موتيابا ويوسف أوباما".

 

عاجل