رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مزارع يطلق أعيرة نارية على طليقته بالفيوم

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم شخص بقرية دفنو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، على التخلص من طليقته بإطلاق أعيرة نارية عليها في وضح النهار وسط المارة بالقرية، وتم نقلها لمستشفى إطسا المركزي لعمل الإسعافات الأولية اللازمة لها وتلقيها العلاج بإجراء عملية جراحية لإخراج طلقات الرصاص من جسدها، وتم تحرير المحضر اللازم.

مزارع يطلق أعيرة نارية على طليقته 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور مركز شرطة إطسا بإخطار بواقعة شروع في قتل وإصابة ربة منزل، بطلقات أعيرة نارية في جسدها على يد طليقها بقرية دفنو التابعة لدائرة المركز، على إثرها تم نقلها لمستشفى إطسا المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وعلى الفور انتقل فريق بحث برئاسة الرائد هيثم طلبة رئيس مباحث مركز شرطة إطسا لمحل الواقعة بقرية دفنو، وتبين إصابة نادية قرني. ك، 37 عاما، ربة منزل، على يد طليقها محمد ع. س. أ، 48 عاما، فلاح، على خلفية مشاكل أسرية بينهما، إذ عزم النية على التخلص منها لسوء سلوكها لعلاقتها بأحد الأشخاص، ورفضها العودة إليه مرة أخرى.

وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة إطسا من القبض على المتهم المتورط بإطلاق أعيرة نارية على طليقته في نهر الشارع، تمهيدًا لعرضه على جهات التحقيق.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وتم نقل المصابة لمستشفى إطسا المركزي لتلقي العلاج اللازم.

عاجل