رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كثافات مرورية متوسطة بالقاهرة والجيزة مع بدء امتحانات الثانوية العامة

نشر
كثافات مرورية متوسطة
كثافات مرورية متوسطة شهدتها شوارع العاصمة

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، كثافات مرورية متوسطة، تزامنا مع بدء امتحانات الثانوية العامة وذهاب الطلاب إلى اللجان لأداء امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء وسط انتشار الخدمات المرورية للعمل على رفع أى معوقات.

وسجلت منطقة المعادى والزمالك والمنيل أعلى كثافات مرورية لتواجد تجمع مدارس بهما ودخول الطلاب إلى اللجان مع توقف الأتوبيس المدرسى أمام معظم المدارس.

وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائري وصولا إلى شارع السودان، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.

وشهد كوبري عباس كثافات مرورية للقادم من الجيزة اتجاه القاهرة والعكس للمتجه إلى الجيزة وتحديدا بمنطقة المنيل قبل تقاطع شارع عبد العزيز آل سعود.

كما شهد محور صلاح سالم اتجاه مطار القاهرة كثافات مرورية مرتفعة، ومحور الكورنيش كثافات للقادم من ماسبيرو اتجاه المعادي.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بطريق الأتوستراد قبل نفق زهراء المعادي وبمنطقة المنشية اتجاه مدينة نصر بمنطقة نصر، وتباطأت حركة سير السيارات بطريق صلاح سالم أمام مسجد الشرطة وصولا إلى نفق الأزهر ومناطق وسط البلد.

كما ظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى مدينة ٦ أكتوبر، ويشهد شارع فيصل تباطأ في حركة السيارات في اتجاه المريوطية وشارع الهرم في اتجاه ميدان الجيزة.

كما شهد الطريق الدائري كثافات متحركة أعلى منطقة المنيب للقادم إلى المعادي ومناطق التجمع ومن المنيب اتجاه الأوتوستراد وكورنيش النيل ومن الصحراوي اتجاه المريوطية.

عاجل