رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 6 حالات تعديات على الأراضي الزراعية بمدينتي إسنا وأرمنت بالأقصر

نشر
إزالة التعديات على
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة (إسنا) برئاسة الدكتور محمد رزق رئيس المركز، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية؛ أسفرت عن إزالة 6 حالات تعديات؛ في إطار توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، للتصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين واسترداد حق الدولة.
من جانبه، أشار علي عثمان رئيس مركز ومدينة أرمنت - في تصريح الثلاثاء إلى تنفيذ حالة إزالة تعدي على أرض زراعية على مساحة 175 مترا، وذلك بحوض "125 إصلاح زراعي" بأرمنت، جنوب الأقصر.
وبمحافظة بني سويف، وفي ضوء توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، عقد السكرتير العام حازم عزت، اجتماعًا تمهيدياً؛ للإعداد والتجهيز للموجة الـ 23 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والتي سيتم تنفيذها تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.
وناقش السكرتير العام الخطوات والإجراءات اللازمة لتنفيذ الموجة الجديدة من حملات الإزالة والمقررة بدءًا من 6 يوليو المقبل وحتى 20 سبتمبر 2024، على ثلاث مراحل... تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 6 حتى 26 يوليو، تليها المرحلة الثانية في الفترة من 3 حتى 23 أغسطس القادم، وتختتم بالمرحلة الثالثة التي تبدأ 31 أغسطس وتنتهى 20 سبتمبر 2024.

عاجل