رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل خناقة رضا البحراوي وشقيق لاعب الأهلي محمود كهربا

نشر
مستقبل وطن نيوز

خناقة كبيرة المطرب الشعبي رضا البحراوي وفتحي عبدالمنعم "أورتيجا"، شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا انتهت بمحضر في قسم شرطة المعادي. 
ونقل بعض الحضور بالفرح أن سبب نشوب الخناقة هو عدم تحية المطرب الشعبي رضا البحراوي وفتحي عبدالمنعم "أورتيجا" أثناء دخول الفرح.  

وكشفت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي، ونشبت بينهما مشادة كلامية، تشاجر على إثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه.

وقدم رضا البحراوي فقرة غنائية في حفل زفاف شقيقة كهربا في فبراير 2024، وكان شقيقه المتهم حاضرا. 

وباشرت نيابة المعادى الجزئية، التحقيق مع  شقيق لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، بعد اتهامه بالتعدي علي مطرب المهرجانات رضا البحراوي بالضرب.

وأمرت النيابة بالتحفظ علي السيارة ملك المجني عليه لفحصها من قبل لجنة فنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، واستدعاء شهود العيان، وباشرت التحقيق مع المتهم.

بلاغ ضد شقيق لاعب الأهلي محمود كهربا

 

تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من مطرب المهرجانات رضا البحراوى أفاد فيه، أن شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي تشاجر معه  بدائرة القسم.


وقال في المحضر إنه بعد انتهاء من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه  فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقاموا بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرر محضر بالواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم  محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي.

عاجل