رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مذكرة تفاهم بين مصر للطيران والاتحاد للطيران الإماراتية لتعزيز الشراكة بينهما

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت مصر للطيران والاتحاد للطيران عن نيتهما في ترسيخ التعاون بينهما بعد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز العلاقات التجارية والتشغيلية بين الشركتين بهدف تقديم خيارات أكثر للمسافرين مع خدمات متميزة والتركيز على الطيران المستدام.

شراكة مميزة

وصرح يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بأن هذه الاتفاقية تعزز من الشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد للطيران، وتعكس التزام الشركة على منح عملائها تجربة متميزة مع المزيد من الوجهات، مضيفا أن الشراكة مع طيران الإتحاد ستدعم سبل التعاون والعلاقات بين  مصر  والإمارات.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، ان هذه الشراكة تساعد على تعزيز خدمات المشاركة بالرمز مع مصر للطيران وتوفير فرص السفر السلس للمسافرين عبر شبكتينا، كما تمهّد الطريق لمزيد من التعاون في إطار برامج الولاء من خلال حملات التسويق والعروض المشتركة لتشجيع الضيوف ومنحهم المزيد من المكافآت".

ويستمتع عملاء كلتا الشركتين بموجب هذه الاتفاقية بإمكانية السفر إلى وجهات مختلفة عبر شبكتي وجهاتهما، بين مصر والإمارات وما وراء القاهرة وأبوظبي إلى نقاط في إفريقيا وآسيا، كما تتيح الاتفاقية للضيوف حجز رحلتهم بأكملها بتذكرة واحدة وتسليم أمتعتهم لمرة واحدة بسلاسة عند بداية رحلتها وحتى وجهتهم النهائية.

بالإضافة إلى استفادة المسافرين على متن مصر للطيران من زيارة العديد من الوجهات  الجديدة على شبكة الاتحاد للطيران إلى جانب عدة وجهات أخرى في آسيا وأستراليا، فضلًا عن منح ضيوف الاتحاد للطيران فرصة زيارة وجهات جديدة مع مصر للطيران إلى جانب الوجهات المتوفرة حاليا.

عاجل