رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاحتلال الإسرائيلي يعمق عملياته العسكرية في شمال مدينة رفح الفلسطينية.. فيديو

نشر
رفح الفلسطينية
رفح الفلسطينية

قال يوسف أبو كويك، مراسل القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن الاحتلال الإسرائيلي يعمق عملياته العسكرية في شمال مدينة رفح الفلسطينية، بعدما سيطر على المنطقة الجنوبية من المدينة.


وأشار أبو كويك، خلال تصريحاته عبر "جولة المراسلين"، على قناة "القاهرة الإخبارية"، إلى أن هناك عدد من الجرحى إثر إطلاق آليات الاحتلال نيرانها صوب المناطق الشمالية الغربية في رفح الفلسطينية.

وتابع مراسل القاهرة الإخبارية من خان يونس، إلى ارتقاء 8 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منزلا قرب مستشفى غزة الأوروبي جنوب شرق خان يونس جنوبي القطاع.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية من خان يونس، أن الاحتلال ارتكب 5 مجازر في غضون الـ 24 ساعة الأخيرة، لافتًا إلى أن الاحتلال يوسع رقعة العملية البرية في محيط منطقة الشابورة، ومحيط المستشفى الكويتي.

وتابع: تمكنت سيارات الإسعاف بمنطقة وسط القطاع بانتشال عدد من الشهداء الذين بدأت تظهر على جثامينهم علامات التحلل، نظرًا لاستشهادهم منذ عدة أيام وعدم الوصول إليهم بسبب القصف المدفعي المستمر.


لمشاهدة الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=g2A_AiWwgis

جيش الاحتلال: انفجار طائرتين مسيرتين في الجليل واندلاع حريق ووقوع أضرار كبيرة


جيش الاحتلال: انفجار طائرتين مسيرتين في منطقة بالجليل الغربي واندلاع حريق ووقوع أضرار ويجري التحقيق في الحادث.. جاء ذلك وفق خبر عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.
 

إذاعة جيش الاحتلال: اندلاع حرائق كبيرة إثر إطلاق عدة صواريخ مضادة للدبابات من لبنان


إذاعة جيش الاحتلال: اندلاع حرائق كبيرة إثر إطلاق عدة صواريخ مضادة للدبابات من لبنان باتجاه بلدات الجليل الأعلى.. وذلك وفق خبر عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

إعلام الاحتلال: إطلاق صاروخين مضادين للدبابات من لبنان في اتجاه مستوطنة المنارة


أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" -في نبأ عاجل- عن إعلام الاحتلال الإسرائيلي، أنه جرى إطلاق صاروخين مضادين للدبابات من لبنان بتجاه مستوطنة المنارة شمال إسرائيل.

متحدث جيش الاحتلال: نفذنا عملية عسكرية واسعة في مخيم الفارعة بالضفة الغربية


أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل عن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه نفذ عملية عسكرية واسعة في مخيم الفارعة بالضفة الغربية.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اعتقلت 22 فلسطينيًا على الأقل من الضّفة الغربية، بينهم امرأة من جنين، وطفل، وأسرى سابقون، بالأمس.


وواصلت قوات الاحتلال تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة خلال حملات الاعتقال، واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في المنازل.

شهيدان برصاص الاحتلال في مدينتي طولكرم وطوباس شمال الضفة الغربية


أفادت قناة "إكسترا لايف" -في نبأ عاجل عن مصادر طبية فلسطينية-، بسقوط شهيدين برصاص الاحتلال في مدينتي طولكرم وطوباس شمالي الضفة الغربية.

فصائل فلسطينية تعلن إسقاط طائرة تصوير مسيرة للاحتلال في الضفة الغربية

أعلنت فصائل فلسطينية، أنها تمكنت من إسقاط طائرة تصوير مسيرة للاحتلال في حارة الدمج في مخيم الفارعة جنوب طوباس بالضفة الغربية.

وفي سياق أخر أعلنت الولايات المتحدة، أمس الأحد، أنها طلبت من مجلس الأمن الدولي التصويت على مشروع قرار يدعو إسرائيل وحركة "حماس" إلى أن تلتزمان "من دون تأخير"، بتطبيق مقترح لوقف إطلاق النار في غزة، دون أن تحدد موعداً لجلسة التصويت.

 

وقال المتحدث باسم البعثة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيت إيفانز في بيان: "أمس دعت الولايات المتحدة مجلس الأمن إلى الذهاب للتصويت على مشروع القرار الأميركي (...) الداعم للمقترح" الذي أعلن عنه الرئيس الأميركي جو بايدن الأسبوع الماضي.

 

 

 

 

عاجل