رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إذاعة جيش الاحتلال: اندلاع حرائق كبيرة إثر إطلاق عدة صواريخ مضادة للدبابات من لبنان

نشر
أرشيفية
أرشيفية

إذاعة جيش الاحتلال: اندلاع حرائق كبيرة إثر إطلاق عدة صواريخ مضادة للدبابات من لبنان باتجاه بلدات الجليل الأعلى.. وذلك وفق خبر عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

إعلام الاحتلال: إطلاق صاروخين مضادين للدبابات من لبنان في اتجاه مستوطنة المنارة


أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" -في نبأ عاجل- عن إعلام الاحتلال الإسرائيلي، أنه جرى إطلاق صاروخين مضادين للدبابات من لبنان بتجاه مستوطنة المنارة شمال إسرائيل.

متحدث جيش الاحتلال: نفذنا عملية عسكرية واسعة في مخيم الفارعة بالضفة الغربية


أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل عن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه نفذ عملية عسكرية واسعة في مخيم الفارعة بالضفة الغربية.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اعتقلت 22 فلسطينيًا على الأقل من الضّفة الغربية، بينهم امرأة من جنين، وطفل، وأسرى سابقون، بالأمس.


وواصلت قوات الاحتلال تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة خلال حملات الاعتقال، واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في المنازل.

شهيدان برصاص الاحتلال في مدينتي طولكرم وطوباس شمال الضفة الغربية


أفادت قناة "إكسترا لايف" -في نبأ عاجل عن مصادر طبية فلسطينية-، بسقوط شهيدين برصاص الاحتلال في مدينتي طولكرم وطوباس شمالي الضفة الغربية.

فصائل فلسطينية تعلن إسقاط طائرة تصوير مسيرة للاحتلال في الضفة الغربية

أعلنت فصائل فلسطينية، أنها تمكنت من إسقاط طائرة تصوير مسيرة للاحتلال في حارة الدمج في مخيم الفارعة جنوب طوباس بالضفة الغربية.

وفي سياق أخر أعلنت الولايات المتحدة، أمس الأحد، أنها طلبت من مجلس الأمن الدولي التصويت على مشروع قرار يدعو إسرائيل وحركة "حماس" إلى أن تلتزمان "من دون تأخير"، بتطبيق مقترح لوقف إطلاق النار في غزة، دون أن تحدد موعداً لجلسة التصويت.

 

وقال المتحدث باسم البعثة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيت إيفانز في بيان: "أمس دعت الولايات المتحدة مجلس الأمن إلى الذهاب للتصويت على مشروع القرار الأميركي (...) الداعم للمقترح" الذي أعلن عنه الرئيس الأميركي جو بايدن الأسبوع الماضي.

 

 


 

عاجل