رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مرور مفاجئ لوزير الصحة على نقطتي إسعاف في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي

نشر
وزير الصحة والسكان
وزير الصحة والسكان

وجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بسرعة العمل على رفع كفاءة نقطتي إسعاف الكيلو 58 والكيلو 41، الواقعتين على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

جاء ذلك، خلال زيارة مفاجئة أجراها وزير الصحة لعدد من نقاط الإسعاف أثناء مروره على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، اليوم السبت، لاستكمال جولته الميدانية من محافظة البحيرة إلى مطروح، في إطار جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل في المنشآت الصحية بالمدن الساحلية، والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بالتزامن مع قرب احتفالات عيد الأضحى المبارك، وزيادة تردد المواطنين على تلك المدن خلال فصل الصيف.

نقطة إسعاف الكيلو 58

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير تفقد مبنى نقطة إسعاف الكيلو 58، معربًا عن استيائه من المبنى الذي لم يخضع لأي تطوير منذ عام 2008، موجهًا الدكتور أنور إسماعيل، مساعد وزير الصحة لشؤون المشروعات القومية بسرعة تطوير المبنى وتجهيزه بكل سُبل المعيشة للعاملين بالنقطة.

نقطة إسعاف الكيلو 41

وأضاف عبدالغفار، أن الوزير تابع مروره المفاجىء أثناء خط سير الزيارة، بتفقد نقطة إسعاف الكيلو 41 بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، التي يُجرى العمل على تطويرها للعمل بنموذج سيارتين، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير، وتجديد الفرش غير الطبي للعاملين من الطاقم الإسعافي.

عاجل