رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفوج الأخير من حجاج القرعة يصل المدينة المنورة

نشر
حجاج القرعة
حجاج القرعة

وصل آخر فوج من حجاج القرعة إلى مطار المدينة المنورة، وكان في استقبالهم مساعد وزير الداخلية «رئيس بعثة الحج»، وضباط ومسؤولي بعثة حج القرعة بوزارة الداخلية، في إطار اهتمام الداخلية ورعايتها لحجاج بيت الله الحرام.

وتم تقديم كل التسهيلات والتيسيرات والمساعدات خصوصًا لكبار السن، بالتنسيق مع مسؤولي وزارة الحج والعمرة السعودية، وتم توزيع الورود والهدايا عليهم، كما تم توفير عدد من السيارات المجهزة لنقل الحجاج لكبار السن من أمام بوابة المطار حتى الحافلات، التي تم اختيارها بعناية، مع تقديم خدمة نقل حقائب الحجاج لتوفير مشقة نقلها.

تسهيل إنهاء إجراءات الحجاج

ويواصل مسؤولي البعثة المصرية تسهيل إنهاء إجراءات الحجاج وصولًا إلى فنادق الإقامة، حيث كان في استقبالهم عدد آخر من الضباط والضابطات بوزارة الداخلية المصرية، حيث تم تنظيم حفلات استقبال لهم بالفنادق في أجواء روحانية؛ تمهيدًا لأداء مناسك الحج.

فنادق الإقامة

وتم اختيار فنادق الإقامة بعناية كبيرة بالقرب من الحرم النبوي، بما يُيسر على الحجاج التردد على المسجد النبوي لأداء الصلوات المختلفة في أوقاتها بسهولة، كما تم التنسيق مع السلطات السعودية لتيسير زيارة الروضة الشريفة، بينما تم تقسيم الحجاج في مجموعات لدخول الروضة الشريفة، مما يضمن دخول جميع الحجاج دون عناء.

وأشاد ضيوف الرحمن بالتيسيرات وكل الجهود التي تبذلها بعثة وزارة الداخلية المصرية على مدار الساعة لتوجيههم والإجابة على كل استفساراتهم، مقدمين الشكر والتقدير لهم على الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن.

عاجل