رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يدرس سير ذاتية لمدربين أجانب لتدريب فريق اليد بعد رحيل ديفيز

نشر
مستقبل وطن نيوز

يدرس مسئولو النادي الأهلي أكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين الأجانب لاختيار أحدهم ليكون بديلاً للإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني لفريق اليد الذى رحل منذ ساعات عن الفريق بعد تقديم موسم قوى مع القلعة الحمراء.

اتفق مسئولو النادي الأهلي مع الإسباني ديفيد ديفيز على الرحيل عن القلعة الحمراء بعد دفع الشرط الجزائي، من أجل تولى المهمة الفنية لفريق دينامو بوخارست الروماني.

انتهى موسم كرة اليد 2023 / 2024 وسط تحقيق الأهلي 4 ألقاب وهى السوبر المحلى والسوبر الأفريقي ودوري المحترفين على حساب الزمالك، الذى لم يحقق أى بطولة وسط تذبذب الأوضاع وغضب الجماهير.

ونجح الأهلي مع ديفيز فى حصد لقب السوبر المحلى في الإمارات بالفوز على الزمالك 26 / 24 في شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يتوج بلقب السوبر الإفريقي بفارق هدفين أيضا بنتيجة 23/ 21 بمدينة وهران بالجزائر ليتأهل إلى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري.

أما على صعيد دوري المحترفين، فنجح فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي في الاحتفاظ بلقب دوري محترفي اليد هذا الموسم والوصول إلى اللقب الخامس والعشرين في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 27/21 فى نسخة 2023/2024.

عاجل