رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تصريحات أفشة.. غضب اللاعبين وأزمة في غرفة ملابس الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثار محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل بشأن تصريحاته الأخيرة ضد زملائه في الفريق، وسادت حالة من الغضب بين لاعبي الأهلي بسبب تصريحات أفشة، مما أدى إلى حدوث تطورات مفاجئة في الفريق.

‏ووجه لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي انتقادات حادة بعد تصريحات أفشة عبر حواره بإحدي القنوات الفضائية، وجاء أبرز لاعبو النادي الأهلي الغاضبون من تصريحات أفشة زميله إمام عاشور الذي أبدى استياءه من تصريحات اللاعب.

وأبرز تصريحات أفشة التي تسببت في أزمة بينه وبين نجوم النادي الأهلي

1- 95 ٪؜ من الجمهور لا يفهم ما يدور داخل أرض الملعب.

2- حصلت مشاجرة في النادي الأهلي وتدخلت لفضها، لكن كان رد الفعل غير لائق من أحد طرفيها، لمُت نفسي بعدها.

3- أي لاعب بيطلع يقول كلام يسخن الجماهير علي بعض عشان لقطة فهو فقير فنياً وعاوز العيون تبقي عليه فبيطلع كل فتره يقول كام تصريح الناس تعيش عليه عشان ينسوا مستواه.

4- أشعر بالظلم عملت اسيست وأحرزت هدف في نهائي الكأس أمام الزمالك ومنحوا جائزة رجل المباراة لإمام عاشور.

وبعد هذه التصريحات، أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن محمد مجدي افشه لاعب الوسط تواجد في مران النادي الذي جري اليوم بإستاد مختار التتش، وحضر المحاضرة التي عقدها مارسيل كولر المدير الفني، وخاض بعده مران بالجيم بسبب الآم عضلية خفيفة.

ومن ناحية أخرى عاد الفريق الأحمر للتدريبات بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الأهلي عقب انتهاء منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتتويج باللقب الـ12 في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

وخاض لاعبو الأهلي فقرات بدنية، قبل تدريبات الكرة، فيما قاد ميشيل يانكون تدريبات الحراس، وذلك في بداية تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.

ويغيب عن تدريبات الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون للمنتخبات الوطنية خلال الأجندة الدولية لشهر يونيو.

وكان الجهاز الفني قد استغل فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من حالة الإجهاد، التي تعرض لها لاعبو الفريق بسبب توالي المباريات.

عاجل