رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الإسماعيلية يبحث استعدادات امتحانات شهادة الثانوية العامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحث محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة، اليوم الاثنين مع مديري المديريات الوقوف على استعدادات المديريات لامتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي والمقرر أن تبدأ يوم الإثنين المقبل. 


واستعرض بشارة - خلال الاجتماع - مناقشة تأمين لجان الامتحانات واستراحات المراقبين الوافدين من خارج المحافظة وتأمين مقرات طباعة وتصحيح الامتحانات وتأمين سيارات أوراق الأسئلة والإجابة من قبل مديرية الأمن، مؤكدا ضرورة تأمين اللجان الامتحانية بالمدارس ومنع تجمهر أولياء الأمور بالقرب من اللجان حرصا على أبنائنا الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء فترة الامتحانات.


وخلال الاجتماع تم مناقشة الإجراءات اللازمة والتنسيقات بين كافة الأجهزة المعنية من أجل توفير كافة سبل الراحة والأمان للطلاب لتأدية الامتحانات في سهولة ويسر هذا إلى جانب توفير عدد 75 سيارة إسعاف ثابتة ومتحركة.


من جانبه ..أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة إلى الإجراءات الخاصة للاستعداد لانطلاق امتحانات الثانوية العامة من حيث تجهيز وتوفير عدد 37 استراحة موزعة على الإدارات التعليمية المختلفة بالمحافظة؛ لاستقبال رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين الوافدين من خارج المحافظة مضيفا أن المديرية قد قامت بتخصيص 31 لجنة امتحانية موزعة على ثماني إدارات تعليمية بمحافظة الإسماعيلية.


بدورها ..أوضحت وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية الدكتورة ريم مصطفى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لرفع درجة الاستعداد بالمديرية أثناء انعقاد فترة الامتحانات، كما سيتم توفير زائرة طبية في كل لجنة امتحانية حرصا على صحة وسلامة الطلاب.

 

عاجل