رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة قناة السويس يؤكد على توافر الأطقم الطبية أثناء الامتحانات بالكليات

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أكد رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور ناصر مندور، على توافر الأطقم الطبية داخل عيادات كل كلية أثناء فترة الامتحانات، مشيرا إلى توفير كافة الإمكانيات من أجل انتظام كافة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة.


وأوضح رئيس الجامعة، في بيان صحفي اليوم الأحد، أن الامتحانات انعقدت اليوم داخل 16 كليات ومعهد هي: التربية الرياضية، والكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية، والعلاج الطبيعي، والألسن، والسياحة والفنادق، والتجارة، والتربية، والهندسة، والحاسبات والمعلومات، والتمريض، والطب البيطري، والعلوم، والصيدلة، والآداب والعلوم الإنسانية، الزراعة، والمعهد الفني للتمريض.


وفي إطار نفس السياق، أجرى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبد النعيم جولة تفقدية داخل اللجان الامتحانية للكليات استمع خلالها لآراء الطلاب حول طبيعة وأسئلة الامتحانات، مؤكدا على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان وإتاحة كافة سبل الراحة والأمان والدعم لهم، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها وتوفير كافة الخدمات وجميع التسهيلات للطلاب بما يساعدهم على أداء الامتحانات بسهولة ويسر.


كما تابع عبد النعيم العيادات الطبية داخل الكليات للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال أية حالات طارئة، موجها برفع درجة الاستعداد خاصة مع الأجواء الحارة.


تجدر الإشارة إلى أن جولة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب شملت كليات العلوم والمعهد الفني للتمريض في الفترة الصباحية، والعلاج الطبيعي والزراعة والطب البيطري في الفترة المسائية.

 

عاجل