رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة انضمام مبابي لـ ريال مدريد

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقيقة انضمام مبابي لـ ريال مدريد تصدرت عبارات البحث على جوجل، بعد أن أشارت تقارير إعلامية اليوم الأحد أن النجم الفرنسي كيليان مبابي وقع مع ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا.


وذكرت التقارير أن لاعب نادي باريس سان جيرمان السابق وقع على كافة الأوراق اللازمة لإتمام العقد بانتظار التأكيد الرسمي في الأيام القليلة القادمة.

 

حقيقة انضمام مبابي لـ ريال مدريد 

 

يتواجد مبابي مع منتخب فرنسا في معسكر تدريبي لخوض مواجهتين وديتين تحضيريتين ضد لوكسمبورج وكندا وذلك تحضيراً لمشاركة الديوك في يورو 2024.

 

وعن حقيقة انضمام مبابي لـ ريال مدريد، قال الصحفي المختص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، في تغريدة على منصة "إكس" ان مبابي وقع على كل العقود مع النادي الملكي وختمها


واوضح أنه من المقرر أن يعلن ريال مدريد عن توقيع مبابي الأسبوع المقبل.
اتخذ مبابي قراره في فبراير؛ يمكن الآن اعتباره لاعبا جديدا في ريال مدريد.
 

ماذا قالت وسائل الإعلام عن حقيقة انضمام مبابي لـ ريال مدريد؟


 

تناولت وسائل إعلام اجنبية عدة أنباء انتقال مبابي لريال مدريد وحقيقة انضمام مبابي لـ ريال مدريد ، وكشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن الريال يعتزم الإعلان عن توقيع مبابي في صفقة انتقال مجانية مطلع الأسبوع المقبل.

وفي مايو الماضي، أعلن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، أنه قرر الرحيل عن فريقه باريس سان جرمان الفرنسي.

 


ريال مدريد ينتظر قدوم مبابي رسمياً ليُكمل احتفالاته



وأنهى ريال مدريد الإسباني المتوج بطلاً لأوروبا للمرة الـ15، موسماً ناجحاً آخر، بعد إحرازه بطولة إسبانيا أيضا الشهر الماضي لكن احتفالات أنصاره ستستمر مع اقتراب موعد الإعلان عن صفقة انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي مطلع الأسبوع المقبل على الأرجح.

وقال مبابي، يوم الأربعاء خلال مقابلة مع قناة "سي إن إن": "الجميع يعلم أن الأمر سينتهي قريبا وسنرى ما سيحدث". اذا بات ريال مدريد صاحب 15 لقبا في المسابقة الاوروبية الاعرق، وبطل اسبانيا 36 مرة ولاعبوه على اهبة الاستعداد لاستقباله في مدريد، حتى ان بعض أنصار الفريق شوهد وهو يرتدي قميص فريقه وعليه اسم مبابي خلال الاحتفالات بلقب لا ليغا في 12 مايو الماضي.

وتحدثت وسائل الإعلام الأسبانية عن توزيع 80 في المئة مقابل 20 في المئة لصالح المهاجم الفرنسي. 


تعليق بيلينجهام على احتمالية انضمام مبابي لريال مدريد
 

 علّق جود بيلينجهام، خط وسط ميدان ريال مدريد الإسباني، على احتمالية انضمام اللاعب كيليان مبابي إلى صفوف الفريق  الملكي خلال المرحلة المقبلة.

وخلال حديث بيلينغهام لشبكة "TNT Sports" البريطانية، لم يؤكد أي شيء حول تمثيل مبابي لفريق "الميرنجي"، لكنه تحدث بحماس عن احتمالية اللعب بجانب كيليان مبابي.

قال: "لو حدث ذلك لكان أمر عجيباً"، مُضيفاً: "لاعب مثله، كما ترى الليلة (في نهائي دوري أبطال أوروبا)، أعتقد أن هذا هو الشيء الصغير الوحيد الذي ربما نفتقده فيما يتعلق بتواجد مهاجم برقم 9، وأعتقد إنه إذا جاء وأعطانا ذلك، فسنكون في مكان عظيم حقاً".

وتابع قائلاً: "مبابي سيأخذنا إلى مستوى آخر، هو أحد أفضل اللاعبين حول العالم بكل وضوح".

وكان بيلينجهام ورفاقه قد فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد تفوقهم على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت على أرض ملعب "ويمبلي" في لندن، السبت.

 

عاجل