رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد انضمامه لمعسكر المنتخب

بالصور.. تفاصيل أول لقاء بين محمد صلاح وحسام حسن

نشر
مستقبل وطن نيوز

اكتمل صفوف منتخب مصر بانضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر، حيث استقبله المدير الفني للمنتخب الكابتن حسام حسن، في اول لقاء جمعهما بعد توليه التوأم قيادة منتخب مصر لكرة القدم.

واتسم لقاء نجم فريق ليفربول مع حسام حسن وتوأمه إبراهيم حسن، بالود، وبدأ بجلسة ودية ومقابلة حارة بالأحضان، مع حسام حسن بحضور إبراهيم حسن، مدير الكرة بمنتخب مصر.

 وتبادلا التوأم مع صلاح الحوار لإنهاء أي سوء تفاهم وقع سابقًا، والتأكيد على ضرورة التكاتف وبذل أقصى مجهود ممكن، لضمان تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.


كما أكدا على ضرورة قيادة صلاح لمنتخب خلال الفترة المقبلة، للعودة مجددا للمارثون الرياضي الأضخم «كأس العالم»، بعد أن صعد بالمنتخب للمونديال في نسخة 2018.

وأبدي صلاح حماسه لقيادة الفريق للتأهل للمونديال من جديد، مؤكدا أنه لن يبخل بأي جهد عن منتخب وطنه، والوصول إلي معه إلي منصات التتويج إفريقيا، والصعود بالمنتخب للمونديال.

وانضم  منذ قليل محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى معسكر الفريق المقام بالقاهرة استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم أول صور للنجم محمد صلاح مع المدير الفني للمنتخب حسام حسن، وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة.


 

 

عاجل