رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المصيلحي: أسعار السلع التموينية ثابتة ولم تتغير

نشر
مستقبل وطن نيوز

نوه وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أن أسعار السلع التموينية ثابتة ولم تتغير، وأن زجاجة الزيت على المنظومة ٣٠ جنيها للعبوة زنه ٨٠٠ جرام والسكر ١٢.٦٠ قرش والسكر الحر على البطاقة التموينية ٢٧ جنيها الكيلو.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة التموين الدكتور أحمد كمال أن الوزير يتابع لحظياً عمليات صرف الخبز والسلع التموينية مع مديري المديريات، وأنه وجه كل الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات التموين لمتابعة عمليات الصرف علي الأرض وحل أي مشاكل قد تواجه المواطن.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الوزارة لم تتلقي أي شكوي حتي الآن من أي مواطن، حيث قام بجولة له اليوم ومدير المركز الإعلامي رمضان الشحات بمنطقة الطوابق بمحافظة الجيزة للاطمئنان على انتظام عمليات صرف السلع التموينية والخبز، مؤكدا أنه لم يتلقى أي شكوي من أي مواطن.

وأكد أن عمل المخابز يسير كالمعتاد في صرف حصة المواطن سواء ليوم او ثلاثة أيام دون اي تغير في حصة المواطن علي البطاقة التموينية بالأسعار والأوزان المقررة.

وأكد الأستاذ الدكتور علي المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية، انتظام عمليات صرف الخبز للمواطنين بأكثر من الثلاثين الف مخب.

 وأشار إلي أن الوزارة تنتج يوميا ما بين ال ٢٥٠ مليون رغيف خبز والـ ٢٧٠ مليون، موضحا أنه  وجه مديري مديريات التموين بالمرور على المخابز وبقالي التموين ومستودعات لمتابعة صرف الدقيق والتي تقوم بصرف الدقيق للمخابز وللمواطنين علي بطاقه الدعم.

وتلقي المصيلحي تقريراً من مديري المديريات حول عمل المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية وأكد التقرير الوارد انتظام عمليات صرف الخبز لأكثر من 70 مليون مواطن يستفيدون من دعم الخبز وما يقارب 63 مليون مواطن يستفيدون من المنظومة التموينية.

 

عاجل