رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تموين الإسكندرية تتابع سير عمليات إنتاج وبيع وجودة رغيف الخبز

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية أحمد إبراهيم بعدة جولات مرورية على المخابز المدعمة للتأكد من انتظام سير عملية الإنتاج والبيع للمواطنين والتأكد من وزن وجودة الرغيف.


ووجه وكيل الوزارة الشكر لأصحاب المخابز على التزامهم بإنتاج رغيف خبز يليق بالمواطن السكندري، كما أثنى على مجهودات رجال التموين بالإسكندرية من قيادات ومديرى إدارات ورؤساء رقابة ومفتشين على الجهد المبذول.


وتتابع غرفة عمليات مديرية التموين أعمال الحملات التموينية للأجهزة الرقابية للمديرية للوقوف على أي معوقات تحول بين انتاج وبيع الخبز البلدى المدعم للمواطنين وذلك تطبيقا للتوجيه الوزارى ليصبح رغيف الخبز بعشرين قرشا بدلا من خمسة قروش.


وقالت المديرية في بيان إن إدارات الرقابة بالمديرية وإدارات تموين المنتزة وشرق ووسط وغرب والجمرك والعجمى والعامرية وبرج العرب قامت بشن حملات للمرور والتفتيش على المخابز البلدية والتأكد من انتاج رغيف الخبز المدعم بالوزن والمواصفات المقررة من قبل الوزارة كذلك حصول المواطنين على رغيف الخبز البلدى المدعم بسهولة و يسر .


وأشار البيان إلى أن غرفة العمليات لم تسجل اى مشاكل او تكدسات أو ازدحام وتم حصول المواطنين على حصصهم اليومية من الخبز المدعم.

 

عاجل