رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء التقديم لمرحلة رياض الأطفال إلكترونيًا بالجيزة اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بدء التقديم للمرحلة الأولى لمرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات للعام الدراسى 2024 / 2025 بمحافظة الجيزة، اعتبارًا من يوم السبت 1 يونيو 2024 وحتى يوم الأحد 30 يونيو 2024.

وأوضحت المديرية خطوات وإجراءات التقديم على النحو التالي:

- يتم التسجيل من خلال ولى الأمر وبشهادة الرقم القومي للطفل 14 رقما.

- ضرورة التأكد من إدخال الرقم القومي للطفل من واقع شهادة ميلاد إلكترونية بكل دقة حتى يتم حساب سن الطفل الفعلى فى أول أكتوبر 2024 إلكترونيًا.

- الالتزام بتقسيم القطاعات طبقا للمربع السكنى والمعتمد من المحافظ.

- الرقم القومى لا يكرر ولكن يمكن تعديل ما تم تسجيله.

- الحد الأدنى للتقدم بالسنة الأولى لرياض الأطفال خمس سنوات حتى 29 يوما 11 شهر 5 سنوات، فيما عدا ذلك يتم استبعاد الرقم القومي الذى تم تسجيله.

- التقديم من خلال الرابط التالي:

‏https://www.gizaedu.net/

تحديد موعد فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن موعد فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية، لاستقبال طلبات الطلاب الراغبين في التظلم من نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية.

وقالت المديرية، إنه تقرر فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية اعتبارًا من الأحد 2 يونيو، ولمدة 15 يومًا؛ تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب وتوفير الوقت والجهد.

كيفية التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية

وأشارت، إلى أن الطلاب الراغبين في التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية عليهم التسجيل برقم الجلوس والرقم القومي لتحديد موعد الاطلاع من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر الرابط التالي:

http://pre.gizaedu.net/asp/tazlomat/StudentEditlist.asp

عاجل