رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متاحة الآن.. رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف عمال بوزارة الأوقاف

نشر
مسابقة وظائف عمال
مسابقة وظائف عمال بوزارة الأوقاف

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الجمعة، الاستعلام عن نتيجة امتحان المتقدمين في مسابقة شغل وظائف عمال بوزارة الأوقاف للعام الثاني 2023.

ويمكن للمتقدمين لشغل وظائف عمال بوزارة الأوقاف الاطلاع على نتيجة الامتحان عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg.

موعد التظلم على نتيجة الامتحانات

ومن المقرر أن يتيح الجهاز التظلم من نتيجة  مسابقة شغل وظائف عمال بوزارة الأوقاف بدءًا من غد السبت ولمدة أسبوعين؛ عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية.

مسابقة شغل وظائف عمال بوزارة الأوقاف

كان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أجرى امتحانات القبول للمتقدمين لشغل 1000 وظيفة عامل بوزارة الأوقاف للعام الثاني، خلال شهر أكتوبر من العام الماضي.

وظائف حكومية

يذكر أن الجهاز المركز للتنظيم والإدارة ينشر إعلان المسابقات للوظائف على بوابة الوظائف الحكومية، التي تُعد الآلية الحكومية الوحيدة لنشر الإعلانات في الجهاز الإداري للدولة.

يأتي الإعلان على البوابة في إطار الالتزام بالقواعد والنصوص التي تضمنها الدستور من التزام الدولة بتحقيق تكافؤ الفرص بين جميع المواطنين، وأن شغل الوظائف العامة حق للمواطنين على أساس الكفاءة، دون محاباة أو وساطة؛ إعمالًا لمبادئ الشفافية والمساواة، وتكافؤ الفرص عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة، وفي إطار معاونة الباحثين عن فرص عمل، حيث يمكنهم الاطلاع على الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقا للجهة المعلنة، كذلك مواعيد الامتحانات الإلكترونية والشفوية.

عاجل