رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعلان نتيجة الأول والثاني الثانوي الترم الثاني في القاهرة اليوم.. رابط مباشر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستعد مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لإعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام، اليوم الخميس الموافق 30-5-2024، لطلاب المديريات التعليمية بمحافظة القاهرة.

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

من المقرر أن تتاح نتيجة الصف الأول الترم الثاني 2024، على المواقع الرسمية الخاصة بكل محافظة، لعرض نتائج الطلاب خلال هذه المرحلة، إذ تعد نتائج الامتحانات للطلاب في هذه المرحلة، من الأمور التي تشغل كثير من أولياء الأمور.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني، ستعلن من خلال بوابة كل محافظة خلال الساعات القليلة المقبلة، مؤكدة أن كل محافظة مسؤولة عن عرض نتيجة الصف الأول الثانوي.

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

جديرًا بالذكر، اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، نتيجة امتحان شهادة إتمام التعليم الأساسي للفصل الدراسى الثانى دور أول 2024/2023 بنسبة نجاح 84.7%.

وصرح أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير المديرية، بأن هناك 470 طالبا وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية، مشيرًا إلى أن إدارة القاهرة الجديدة حققت المركز الأول على مستوى  المحافظة بنسبة نجاح 97.35 %، تليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة نجاح بلغت 97.29%، وحصلت إدارة المعصرة التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح بلغت 96.23٪.

وطالب موسى، الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية المقبلة من أعمارهم، إذ إن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في جميع المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها، مضيفًا أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدًا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة بالرقم القومي عبر هذا الرابط.

عاجل