رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 13 محضرًا تموينيًا مخالفًا بمدينة بلطيم في كفر الشيخ

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كلف محافظ كفر الشيخ جمال نورالدين، كافة الجهات المعنية وقيادات مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك بالمحافظة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

وأفاد بيان صادر عن المحافظة اليوم الخميس، بأن الحملة أسفرت عن تحرير 13 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تضمنت 4 محاضر نقص وزن و5 محاضر عدم إعلان عن الأسعار ومحضري شهادة صحية ومحضري نظافة، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

ووفقا للبيان، تابع محافظ كفر الشيخ جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم في تنفيذ أعمال المرحلة الأولى لرصف شارع مدرسة طه حسين بسيدي سالم بطول 230 مترا وعرض 10 أمتار وذلك تمهيدًا لأعمال الرصف، حيث شدد على سرعة إنهاء كافة الأعمال في الوقت المحدد لها ومراجعة البنية التحتية (مياه - صرف صحي - غاز)، وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024.

وأكد المحافظ على استمرار أعمال رفع كفاءة وتطوير مختلف الطرق بمراكز ومدن المحافظة في إطار خطة التطوير الشاملة للطرق بالمحافظة بالتوازي مع تحسين الخدمات بكافة القطاعات الأخرى.

عاجل