رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات أمنية لضبط تجارة المخدرات والأسلحة النارية في 4 محافظات

نشر
حملات أمنية
حملات أمنية

قام قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط والإسكندرية بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

حملات أمنية

وأسفرت الحملات في أسيوط، عن ضبط 39 قضية سلاح ناري ضبط خلالها (14بندقية آلية - 14 بندقية خرطوش- 25 فرد محلى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 39 متهما ، 26 منهم لهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط (7) قضايا إتجار في المواد المخدرة ، ضُبط خلالها (1,540 كيلو جرام من مخدر الحشيش ، 950,1 كيلو جرام من مخدر الشابو ، كمية من مخدر الأفيون ، حوزة 9 متهمين لـ 8 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 428 حكما قضائيا متنوعا.

وفي أسوان ، تم ضبط (3) قضايا إتجار في المواد المخدرة ، حيث ضُبط خلالها 8,400 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين بحوزة (3 متهمين)، وضبط 5 قطع سلاح ناري (بندقية آلية ، بندقية خرطوش ، 3 فرد محلي ، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، وتنفيذ (758) حكما قضائيا متنوعا.
وفي دمياط ، تم ضبط (4) قضايا إتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث ضُبط خلالها (7,600 كيلو جرام من مخدر الحشيش- 5,500 كيلو جرام من مخدر البانجو – 6,500 كيلو جرام من مخدر الهيدرو- كمية من مخدر الهيروين)، و(4) قطع سلاح ناري عبارة عن (4 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة 5 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية.

وفي الإسكندرية ، تم ضبط قضية إتجار فى المواد المخدرة، ضُبطت خلالها كمية من مخدر الهيروين بحوزة متهم، وقضية سلاح ناري ضُبط خلالها فرد محلى بحوزة متهم، وضبط (3) قضايا سلاح أبيض بحوزة 3 متهمين.

عاجل