رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزارة الشئون الإسلامية تصدر بيان مهم بشأن استقبال حجاج بيت الله الحرام

نشر
حجاج بيت الله
حجاج بيت الله

أكدت صحيفة الوئام السعودية أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها بمنطقة مكة المكرمة، استقبلت حجاج بيت الله الحرام القادمين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الطائف الدولي وميناء جدة الإسلامي.

ولفتت في بيان لها إلي أنه تم تزويد الحجاج بمجموعة من الكتيبات التوعوية والإرشادية التي تسهم في إرشاد وتعليم الحاج بأحكام المناسك، مع توزيع “باركود” لتحميله على الأجهزة الذكية يتضمن أبرز التطبيقات التي تعينهم على أداء فريضتهم وفق المنهج الوسطي الصحيح.

حجاج بيت الله الحرام 

وفي سياق متصل تم وضع شاشات المكتبة الإلكترونية والتي تشتمل على قائمة من الكتب العلمية والمواد الإرشادية التي تحتوي 3000 مادة علمية، و320 كتاباً رقمياً، في إطار الجهود المبذولة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، مع تكليف عدد من الدعاة للإجابة على استفسارات الحجاج وتعليمهم بأحكام المناسك.

كما أشاد عدد كبير من حجاج بيت الله الحرام القادمين عبر المنافذ بالجهود العظيمة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين، لتوعية وإرشاد وتبصير الحجاج بأحكام المناسك، مقدمين شكرهم للقيادة السعودية على دعمها المتواصل، وعملها الدؤوب لخدمة ضيوف الرحمن، وتيسير حجهم

عاجل