رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس

نشر
 نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس

يبحث العديد من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور عن نتيجة الإعدادية في محافظة القاهرة تزامنًا مع اقتراب الإعلان عنها .

وخلال الساعات القليلة القادمة تعلن مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة 2024 وسط ترقب كبير من الطلاب وأولياء الأمور.

ويتسأل طلاب الإعدادية عن كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 ، الذي يمكن الحصول عليها من بوابة التعليم الأساسي الخاص بموقع محافظة القاهرة بعد اعتمادها من محافظ القاهرة. 

 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة
 

ويترقب طلاب الإعدادية في القاهرة الإعلان عن النتيجة للإطمئنان على مستقبلهم، حيث أن الشهادة الإعدادية فاصل كبير في حياتنا فمنها يلتحق الطالب بالثانوية العامة أو غيرها، وتكون مسار مهم في حياته.


ويمكن لجميع طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 خلال رابط نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال هنhttps://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate

بعد دخول طالب نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة على الموقع الخاص بالنتيجة من خلال الضغط على https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate ، يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس ثم يضغط على عرض النتيجة .


ومن المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القهرة عن أوائل الشهادة الإعدادية، بعد إعتماد النتيجة  كما تعلن عن المجاميع الخاصة بالأوائل وذكر اسم المدرسة .
 

كما يكرم اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة أوائل الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة 2024 ، من أجل تشجيعهم ودفعهم للامام دائمًا ن أجل الاستمرار في النجاح والتفوق كما يوجه خلال التكريم الشكر لأسرهم الاوائل الذين ساعدوهم على التفوق والتميز.

ينشر موقع مستقبل وطن نيوز خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في الترم الثاني 2024. 
- قم بالدخول على موقع المديرية التعليمية لمحافظة القاهرة.

- ثم يتم اختيار المرحلة التعليمية.

- الخطوة الثاثة اختيار نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

- بعدها يتم اختيار الفصل الدراسي الثاني، وكذلك اختيار العام الدراسي الحالي 2023-2024.

- ثم يتم كتابة اسم الطالب.

- وبعدها يتم كتابة رقم جلوس الطالب.

- ثم يتم الضغط على عرض النتيجة.

كما تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة، فور الاعلان عنها ويتم الحصول علها من خلال الدخول على الموقع الرسمي لـ مديرية التربية والتعليم بالقاهرة من خلال الضغط  هنـا.
كما يبحث العديد من الطلاب عن توزيع درجات الشهادة الإعدادية الترم الثاني في 2024 .

مادة اللغة العربية 40 درجة

مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة

الدراسات الاجتماعية 20 درجة

مادة الرياضيات 30 درجة

مادة العلوم 20 درجة

كما يكون المجموع الكلي للمواد 140

عاجل