رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحضور نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم

أمانة الاتصالات المركزية بـ«مستقبل وطن» تعقد اجتماعًا لمناقشة دعم منظومة التحول الرقمي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت أمانة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحزب مستقبل وطن برئاسة النائب أحمد بدوي، أمين الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحزب مستقبل وطن، اجتماعا تنظيميا، لمناقشة دعم منظومة التحول الرقمي ووضع الخطة المستقبلة للأمانة خلال الفترة القادمة، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

جاء ذلك بحضور، النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم المركزي، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد سعد نويصر، أمين مساعد أمانة التنظيم المركزية، بالإضافة إلي الأمناء المساعدين لأمانة التنظيم المركزي للحزب، وأعضاء هيئة مكتب الأمانة وأمناء الأمانة على مستوى المحافظات.

دعم منظومة التحول الرقمي

وطالب النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، بالبناء على النجاحات التي حققها الحزب في الأشهر الماضية،مطالبا ببذل مزيد من الجهد خلال الفترة القادمة نظرا لما تتضمنه من استحقاقات أخرى.

من جانبه، أكد النائب أحمد بدوي أمين الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المركزي، الطفرة الكبيرة في منظومة التحول الرقمي، مشيدا بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية.

وفي الوقت نفسه، أشار النائب أحمد سعد نويصر، إلى أهمية الخدمات المقدمة من الدولة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وما تسهم به من تطوير أداء العمل.

كما ناقش الحضور، أهمية توصيل الكابلات الضوئية إلى القرى والنجوع وتوعية المواطنين بأهمية التحول الرقمي الذي تتبناه الدولة، ومناقشة العديد من الأفكار الجديدة لدعم التحول الرقمي على مستوى محافظات الجمهورية.

عاجل