رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مذكرة تفاهم بين «ميناء دمياط» وجامعة بني سويف لتبادل الزيارات والخبرات

نشر
ميناء دمياط
ميناء دمياط

وقعت هيئة ميناء دمياط، مذكرة تفاهم، مع جامعة بني سويف "ممثلة في كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء"؛ بهدف تعزيز أواصر التعاون ووضع إطار بين الجانبين، وتحت رعاية وزير النقل المهندس كامل الوزير.
وذكرت هيئة ميناء دمياط- في بيان، اليوم الاثنين- أن مذكرة التفاهم وقعها رئيس مجلس إدارة الهيئة أحمد حواش، ورئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن؛ لتبادل الزيارات والاستفادة من الخبرات ونقل العلوم والتكنولوجيا والخبرات الحديثة وتوطينها وتطويرها بما يعود بالمنفعة على الجانبين.
بدوره.. نقل أحمد حواش تحيات وزير النقل، وأكد حرص الهيئة على تقديم كافة الدعم والمساندة للطلبة من منطلق مسئوليتها المجتمعية للربط بين المواد العلمية والنظرية والواقع العملي بالشراكة مع جامعة بني سويف؛ للمساعدة في إعداد خريجين مؤهلين علمياً ومهنياً قادرين على تحقيق التنافسية في سوق العمل.
وقال أحمد حواش، إن هذا التعاون سيكون إضافة جديدة وقوية، لاسيما أن جامعة بني سويف تعد من أهم الجامعات المصرية التي تقدم برامج تعليمية وتدريبية متميزة بما يحقق المنفعة المتبادلة؛ حرصاً منها على تنمية الاستثمار في العنصر البشري.
بدوره.. قال الدكتور منصور حسن، إن جامعة بني سويف على استعداد كامل للتعاون بتقديم الخدمات الجامعية المختلفة، حرصاً منها على تحقيق أقصى استفادة متبادلة بين الجانبين.

عاجل