رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد تسليم أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024 للطلاب

نشر
موعد امتحانات الثانوية
موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

مع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة 2024، يزداد بحث الطلاب وأولياء الأمور عن موعد تسليم أرقام الجلوس، والتي من المقرر أن تنطلق يوم 10 يونيو المقبل.

موعد تسليم أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024 للطلاب 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد تسليم أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024 يوم الثلاثاء 28 مايو 2024. سيتم تسليم البيانات الخاصة بالطلاب، بما في ذلك رقم الجلوس، ولجنة الامتحان، والمواد الدراسية، من خلال المدارس. وذلك في إطار استعدادات الوزارة لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو المقبل.

رابط أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024

يمكن للطلاب الحصول على أرقام جلوسهم ومعرفة رقم لجانهم من خلال الضغط على رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه لن يتم منح وقت إضافي قبل بدء الامتحانات لكتابة البيانات في البابل شيت أو ورقة الإجابة للأسئلة المقالية.

وأوضحت الوزارة أن جميع اللجان مُلزمة بتوقيت بدء ونهاية الامتحانات فقط، دون أي تغيير. كما أكدت أن كتابة البيانات لا تستغرق سوى ثوانٍ معدودة.

وأطلقت وزارة التربية والتعليم هاشتاج #اسأله_نجاوبك على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". يهدف الهاشتاج إلى التفاعل مع طلاب الثانوية العامة والرد على استفساراتهم وتعليقاتهم. يتم الرد على مجموعة من أكثر الأسئلة والاستفسارات تداولا في التعليقات على منشور الهاشتاج.

وقالت الوزارة: جميع اللجان الامتحانية ملتزمة بتوقيت بدء ونهاية الامتحانات فقط، دون أي تغيير، مؤكدة أن كتابة البيانات لا تستغرق سوى ثواني معدودة.

عاجل