رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل النهائي الإفريقي «موتسيبي» يوجه رسالة للنادي الأهلي

نشر
باتريس موتيسيبي رئيس
باتريس موتيسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

تلقي مجلس إدارة النادي الأهلي إخطار بحضور باتريس موتيسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي. 

وكان الأهلي تلقي إخطاراً بان باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وأعضاء المكتب التنفيذي للكاف سوف يحضرون المباراة من الملعب لذا فإن هناك تنسيقاً لخروج المواجهة بالشكل الذي يليق بالقدرة التنظيمية للقلعة الحمراء.

وفي سياق متصل عقد جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم جلسة ودية مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لبحث عدد من الملفات الطارئة بين الجبلاية والقلعة الحمراء.

وأكد جمال علام دعم اتحاد الكرة الكامل للأهلي في مباراته المهمة أمام الترجي التونسي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته السبت المقبل.

كما أبدى جمال علام مرونة كبيرة تجاه مطالب الأهلي المقدمة في الفترة الأخيرة لاتحاد الكرة والتي يأتي على رأسها استقدام حكام أجانب بجانب عدم إرسال اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب خارج الأجندة الدولية.

كما تطرق الخطيب وجمال علام إلى أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز مع حسين الشحات لاعب الأهلي، وأكد رئيس اتحاد الكرة أن اللوائح والقوانين ستحسم كافة الأمور خلال الفترة المقبلة.