رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرقابة النهرية تفجر مفاجأة بشأن معدية أبو غالب

نشر
معدية ابو غالب
معدية ابو غالب

أعلنت الرقابة النهرية بالهيئة العامة للنقل النهرى بوزارة النقل، بأن معدية أبو غالب التى شهدت سقوط ميكروباص على متنه أكثر من 25 فتاة فى النيل، رخصتها منتهية ومخالفة للاشتراطات.

 وقال المهندس أحمد محسن مدير عام الرقابة النهرية بالهيئة العامة للنقل النهرى بوزارة النقل إن المعدية ممنوعة من العمل ومنتهية الصلاحية، مؤكدا على أن التنفيذ يتم من خلال شرطة المسطحات.

ويبحث رجال الحماية المدنية بالجيزة، عن 4 مفقودات بحادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب بمركز شرطة منشأة القناطر، وهم (وفاء هانى عبد النبى - ألاء عبد المجيد عامر - سلمى وحيد عسران – هبة محمد إبراهيم" وتجرى عمليات التحريات من قبل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري  وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن فى إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيرى سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى مواصلة عمليات البحث.

عاجل