رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهائي دوري أبطال إفريقيا.. مواجهة فنية برتغالية سويسرية بنكهة عربية

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي في العاشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب حماد العقربي برادس في تونس بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يدخل البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني للترجي التونسي بطموح وحوافز الفوز معتمدًا على الصحوة الفنية للفريق بعد تأهله للمباراة النهائية على اللقب القاري متسلحًا بعامل الأرض والجمهور وقراءة فريق الأهلي صاحب الخبرات الطويلة في النهائيات الإفريقية.

في المقابل يأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب بتونس معتمدًا على خبرات لاعبيه وخبرتهم في حسم مثل هذه المباريات خارج الأرض بالرغم من الضغوط التي اعتادوا عليها منذ سنوات طويلة.

مواجهة برتغالية - سويسرية

يحمل كاردوزو أمنيات وطموح الفريق والجماهير التونسية أملا في تحقيق الفوز على المارد الأحمر صاحب البطولات الكبرى في تاريخه معتمدًا على فنيات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد والذي أعلن في وقت سابق بأنه سيطبق أسلوبه في إدارة لقاء النهائي أمام الأهلي بعد دراسته الجيدة للمارد الأحمر.

ويحمل السويسري مارسيل كولر طموحات وجماهير القلعة الحمراء في حصد اللقب القاري على حساب الفريق التونسي صاحب الخبرات في النهائيات وهو ما جعل لاعبي الأهلي يتعاهدون جميعا للعودة بنتيجة إيجابية من رادس بسبب تاريخ الفريق الأحمر المشرف على هذا الملعب على مر الزمان.

عاجل